خدمات الويب ماستر

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس: مباراة توظيف 04 تقنيين من الدرجة الثالثة. الترشيح قبل 23 فبراير 2018

مجلس جهة فاس مكناس

شارك

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس: مباراة توظيف 04 تقنيين من الدرجة الثالثة. الترشيح قبل 23 فبراير 2018

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

جهة فاس - مكناس

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع



قرار لمدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس - مكناس

عدد 05 بتاريخ 30 يناير 2018

بشأن إجراء مباراة توظيف (04) أربعة تقنيين من الدرجة الثالثة



إن مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع:

- بمقتضى الظهير الشريف رقم ....؛

(مختصر من طرف موقع الوظيفة مروك.كوم)


يقرر ما يلي:



المادة الأولى:

تفتح الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع باب الترشيح لمباراة توظيف (04) أربعة تقنيين من الدرجة الثالثة يوم الأحد 25 مارس 2018 بمدينة فاس، في التخصصات التالية:

عدد المناصب المفتوحة للتباري

التخصص

02

الهندسة المدنية تخصص الطرق

02

تدبير المقاولات والمحاسبة


المادة الثانية:

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحات والمرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف المعاهد المتخصصة في تكوين تقنيي الأشغال العمومية، ومعاهد التكوين المهني المختصة التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 20 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية، والمتوفرين على تجربة مهنية في التخصصات المطلوبة لا تقل عن سنتين.


تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص نسبة 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حالة عدم نجاح مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الآخرين.


المادة الثالثة:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة التقني المتخصص في الشعب المطلوبة؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- - نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشواهد التي تثبت التجربة المهنية المطلوبة؛

- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).


المادة الرابعة:

إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة عبر نشرها على سبورة الإعلانات بمقر الوكالة الكائن ب 1، ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحت حشاد، المدينة الجديدة - مكناس (أمام المعهد الفرنسي بمكناس)، وعلى بوابة التشغيل العمومي www.emlpoi-public.ma، تعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية.


لن تؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور او تنقصه وثيقة من الوثائق أو غير مستوفي للشروط المطلوبة.


المادة الخامسة:

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد أو توضع مقابل وصل الاستلام بمقر الوكالة الكائنة ب 1، ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحت حشاد، المدينة الجديدة - مكناس، وذلك قبل يوم الجمعة 23 فبراير 2018 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى: مباراة توظيف التقنيين من الدرجة الثالثة (مع تحديد التخصص) - الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس-مكناس،


* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاتي للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.

* يجب على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق إدارتهم الأصلية مشفوعة بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.

كل إعلانات ومباريات مجلس جهة فاس مكناس  مجلس جهة فاس مكناس
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification