خدمات الويب ماستر

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 18 يوليوز 2018

وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني

شارك

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 18 يوليوز 2018

 

 المملكة المغربية

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير

والإسكان وسياسة المدينة

قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير

 

 

 

 

إعلان

بإجراء مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة


تنظم وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني يوم الأحد 16 شتنبر 2018 بمدينة الرباط مباراة لتوظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثالثة (السلم 6) في تخصص ميكانيك السيارات للقيام بمهمة سائق وسيتم تعيينه بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بأكادير.


تشتمل المباراة على:

المعامل

المدة

الإختبار

2

ثلاث (3) ساعات

1- كتابي عام: تحرير موضوع في المجالات ذات الصلة بقطاع التعمير وإعداد التراب الوطنى.

3

أربع (4) ساعات

2- كتابي خاص: الإجابة على سؤال ذات صلة بالتخصصات المطلوبة.

2

مابين 15 و 30

دقيقة

3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتباري بشانها.


شروط المشاركة:

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين ذوي الجنسية المغربية المتوفرين على:

- 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير 2018، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة؛

- شهادة التأهيل المهني المسلمة من طرف إحدى المؤسسات المؤهلة لتسليمها طبقا للمرسوم 2.86.325 الصادر في 9 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، أو إحدى الشهادات المعادلة لها  طبقا للنظام الجاري به العمل في التخصص المشار إليها أعلاه.


ملف الترشيح:

- وصل بالترشيح مستخرج من الموقع الإلكتروني http://www.muat.gov.ma/?q=fr/article/concours موقع من طرف المترشح؛

- طلب خطي إلى السيد الوزير يتضمن الإسم العائلي والشخصي، رقم الهاتف، العنوان الشخصي والإلكتروني، الإمضاء؛

- السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح؛

- نسخة مطابقة للأصل لبطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة من عقد الإزياد بإسم المترشح لاتزيد مدتها عن ثلاثة أشهر؛

- نسخة مصادق على مطابقتها لأصل الدبلوم المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة صادرة عن الجهات المختصة؛

- نسخة من رخصة السياقة صنف "C" و "D"؛

- ترخيص رئيس الإدارة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

ظرفان من نوع لصاق ذاتي يحملان الطابع البريدي، إسم و عنوان الشخص المرشح؛


يوضع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال كبير الحجم يحمل اسم المترشح وعبارة "رقم التسجيل: numéro d'enregistrement" مع تحديد، على الظرف، المنصب المطلوب في الترشيح والتخصص، ويرسل عن طريق البريد العادي أو تودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة الكائن بالعنوان التالي: إقامة فضاء النخيل 1، زاوية شارع المهدي بنبركة والنخيل، حي الرياض - الرباط - صندوق البريد 21537 وكالة رباط النخيل 10107 الرباط. وذلك في أجل أقصاه 18 يوليوز 2018. 

(كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور أعلاه أو غير مستوف للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الإعتبار).


ملحوظة:

- يجب على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق إدارتهم الأصلية مشفوعة بالموافقة على اجتياز المباراة، تحت طائلة الرفض او الحذف من اللائحة النهائية للناجحين إذا ما تبين لاحقا عدم التصريح بصفة موظف؛

- يتأهل لاجتياز الإختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لايقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية؛

- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) في الموقع الإلكتروني للوزارة والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.

- سيعلن عن المرشحات والمرشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) وكذلك عن النتائج النهائية للمباراة في الموقع الإلكتروني للوزارة أعلاه، والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma.

- إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة والإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على الموقع الإلكتروني للوزارة أعلاه، والموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، ويعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين.

 

 

كل إعلانات ومباريات وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني  وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification