خدمات الويب ماستر

المركز الإستشفائي الحسن الثاني - فاس: مباراة التوظيف في مختلف الدرجات- 122 منصبا. آخر أجل هو 28 دجنبر 2018

المركز الاستشفائي الحسن الثاني - فاس

شارك

المركز الإستشفائي الحسن الثاني - فاس: مباراة التوظيف في مختلف الدرجات- 122 منصبا. آخر أجل هو 28 دجنبر 2018

 

المملكة المغربية

وزارة الصحة

المركز الإستشفائي الحسن الثاني ـ فاس

بتصرف موقع الوظيفة - مروك.كوم


إعلان عن نشر قرار إجراء مباريات للتوظيف

بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني

 


سينظم المركز الاستشفائي الحسن الثاني مبارايات للتوظيف وفق التالي:

 

مشاهدة القرار

شروط المباراة

عدد

المناصب

التخصصات

الإطار والدرجة


 المرجو الضغط هنا لمشاهدة القرارpdf

 

تفتح المباراة في  وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الإجازة المسلم من قبل المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة او دبلوم الطور الاول من الدراسات الشبه الطبية المسلم من قبل معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة أو الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

42 ممرض متعدد التخصصات الممرضين وتقنيي الصحة من الدولة من الدرجة الأولئ (88 منصبا)
11 ممرض في الإنعاش والتخدير
03 الصحة النفسية
11 الأشعة
02 المختبر
05 الصحة والبيئة
02 الحمية والتغذية
02 القبالة
04

التدليك الطبي

02

تصحيح النطق

02

نفساني حركي

02

تقويم البصر

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من الجنسية المغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على الدكتوراه في الطب أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

12 الطب العام الأطباء العامون من الدرجة الأولى (12 منصبا)

تفتح المباراة المذكورة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الدكتوراه في التخصص السالف الذكر والتي تخول معادلته ولوج درجة مساعد طبي أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

04 الفيزياء الطبية
المساعدين الطبيين (04 مناصب)

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على شهادة مهندس دولة المسلمة من طرف المدارس أوالمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المحددة طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل.

01 الهندسة المدنية
مهندسي الدولة من الدرجة الأولى (منصبين)
01 الأمن المعلوماتي

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الماستر أو الماستر المتخصص ذو صلة بالتخصصات المطلوبة ولا سيما بالمالية والمحاسبة بالنسبة للأربعة مناصب المتبارى بشأنها أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

04

المالية

المحاسبة

المتصرفين من الدرجة الثانية (منصبين)
01 هندسة النظم التلقائية الصناعية

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على شهادة الإجازة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

01 الأرشيف والتوثيق
المتصرفين من الدرجة الثالثة (منصب 01)

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم تقني متخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة له طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

07 تسيير المقاولات
التقنيين من الدرجة الثالثة (07 مناصب)
تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم تقني المسلم من طرف إحدى معاهد التكوين في النقل والإسعاف الصحي أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل. 03 شعبة النقل والإسعاف الصحي
التقنيين من الدرجة الرابعة (03 مناصب)

 

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى (ص ب 1835 أطلس فاس) أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس وفي كلتا الحالتين يجب أن تصل ملفات الترشيح في أجل أقصاه يوم 28/12/2018 على الساعة الرابعة والنصف زوالا وكل ملف ترشيح يصل إلى مديرية المركز بعد هذا الأجل لن يؤخذ بعين الاعتبار.

 

كل إعلانات ومباريات المركز الاستشفائي الحسن الثاني - فاس  المركز الاستشفائي الحسن الثاني - فاس
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification