خدمات الويب ماستر

غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات: مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 02 غشت 2021

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات الدار البيضاء

شارك

غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات: مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل هو 02 غشت 2021

 

Royaume du Maroc

Chambre de Commerce, d'Industrie

et de Service de Casablanca - Settat

المملكة المغربية

غرفة التجارة والصناعة

والخدمات للدار البيضاء - سطات

 

 

 

قرار

لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء - سطات

بإجراء مباراة للتوظيف في منصب تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9)

رقم 2021/27 صادر في 05 يوليوز 2021



إن رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء - سطات،

- بناء على الظهير ...؛

(مختصر من موقع الوظيفة مروك.كوم)



قرر ما يلي


المادة الأولى: يجري يوم الأربعاء 25 غشت 2021 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء - سطات، مباراة للتوظيف في منصب تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9). ويفتح في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر، والحاصلين وجوبا عند تسجيل ترشيحهم، على دبلوم تقني متخصص في المحاسبة، و دبلوم تقني متخصص في المعلوميات، والمسلمين من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم قم: 325- 2-86 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.
ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين (02) موزعين على التخصصات التالية: منصب واحد (01) تقني متخصص في المحاسبة، ومنصب واحد (01) تقني متخصص في المعلوميات، وتشتمل المباراة على الإختبارات التالية:

 

المعامل

المدة

الاختبار

03

أربع (04) ساعات

إختبار كتابي: موضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام والمهارات المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها

 03

 بين 15 و30 دقيقة

اختبار شفوي أو تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع أو قضايا مختلفة أو تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.


المادة الثانية:

مسطرة الترشيح: يجب أن توضع طلبات الترشيح بمكتب الضبط بالمقر المركزي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، الكائن ب 98 شارع محمد الخامس بالدار البيضاء، مقابل وصل بالإستلام، أو بملحقات الغرفة بكل من الجديدة، سطات والمحمدية، وذلك إلى غاية الساعة الثالثة زوالا من يوم الأربعاء 29 يوليوز 2021، وهو آخر أجل لقبول ملفات الترشيح.

كما يسجل طلب الترشيح وجوبا على موقع التشغيل العمومي، www.emploi-public.com، وذلك خلال الفترة الممتدة من 08 يوليوز 2021 إلى غاية 02 غشت 2021.

يرفق هذا الطلب بنسخة من الدبلوم المطلوب، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وكذا السيرة الذاتية للمترشح، تتضمن وجوبا رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني للمترشح.


بيانات هامة:

لا يعتد بشهادة النجاح ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى والتخصص المطلوب.

يجب على المترشحين العاملين بالإدارات العمومية، إضافة إلى تسجيلهم على البوابة الإلكترونية أن يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة، مشفوعة وجوبا بالموافقة النهائية للإدارة التي ينتمون إليها، (المصالح المكلفة بالموارد البشرية).

علاوة على الوثائق المطلوبة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في المباراة ملزمين بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظامية للتعيين في الوظيفة العمومية.


ملاحظات:

تنشر لوائح المترشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي، www.emploi-public.ma، وتعتبر هاته اللوائح بثابة استدعاء لاجتياز الإختبارين الكتابي والشفوي الخاصين بهذه المباراة، كما سيتم الإعلان عن النتائج النهائية بالترتيب حسب الإستحقاق في حدود المناصب المتبارى بشأنها على البوابة المذكورة.

إذا ثبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة أن مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه، لا يتوفر على واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فسيتم تعويضه (بالترتيب وحسب الإستحقاق) بمرشح آخر مسجل في لائحة الإنتظار يستوفي هذه الشروط.


المادة الثالثة: ينشر هذا القرار على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وكذا بالمقر المركزي للغرفة، وبالملحقات.





كل إعلانات ومباريات غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات الدار البيضاء  غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات الدار البيضاء
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





abdo - le 28/07/2021 à 04:59
fin kain site bax ntsjlo
boui - le 28/07/2021 à 05:56
Déposé le dossier est anti précoption contre covid19.Vous dictéz ce qui vous convient.

أضف تعليقك

Code de vérification